منتدى لكل محبي السويداء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الطفل الذى خرج من قبره لينتقم من امه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
thebaby-face

avatar

عدد الرسائل : 168
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 29/06/2007

مُساهمةموضوع: الطفل الذى خرج من قبره لينتقم من امه   الأحد يوليو 08, 2007 7:37 pm


انا جايبتلكن قصه جميله ومحزنه و مرعبه فى نفس الوقت

وهى قصه الطفل الذى خرج من قبره لينتقم من امه

قصه غريبه جدا حقيقيه و اللى مش مصدق ممكن أعطي اسم القناة الي بثت الخبر

ويشوفا



عاشت امرأة قصة حب مع شاب

تقريبا سنتين


وتحدوا حارتهم عشان يتزوجوا


المهم تم الزواج بعد عذاب

وتعب وكان أحسن عرس حسب ما تقول

مرة السنوات

جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس



ولما حملت سادس مره

قالها زوجها أنا بدي بنت ولو جبتي ولد رح طلقك








الام إنصدمت من كلمة رح طلقك

وقالت بدي سوي المستحيل ولا يطلقني

بدو بنت أجيبله بنت بس كيف؟!









ما لقت طريقه إلا خالتها ام زكي




خبرتها بالقصة وقالتلها ساعديني




المهم فكرت ام زكي وقالت ولا يهمك






خلي بس موعد الولاده يجي



بعدين بصير خير انشالله








ام زكي عندها معارف في إحدى المستشفيات في السويداء قسم الولاده



المهم إتفقت مع الدكتور جمال فلان الفلانه


على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى


وقالت الأم بدفعلك إلليبدك ياه بس سوي هالطلب

المهم غرته الفلوس

على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس





وافق الدكتورجمال فلان الفلانه على طلب ام زكي الله يجيرنا


يوم اجا وقت العمليه



ولدت الأم

بس


شو جابت







جابت









ولد


ولد مثل القمر



بس للأسف بتستغنى عنه







اجا الدكتور لعند الام منشان يشوف حالتها




قالتله يالله روح بدل الولد قبل ما يجي ابن عمي ويطلقني





شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود







رد عليها الدكتور






لا إسمحولي مابقدر شارك بهالجريمه





ردت الأم قالت كيف بعد ما اخذت المصاري بتقول ما بدك



المهم الأم وخالتها ام زكي عجزو مع الدكتور جميل وتركو


راحت ام زكي تفكر.......... بعدين قالت

شو رأيك نذبحه ونقول لابن عمك أنك جبتي بنت وبعدين ماتت


قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي


قالت أم زكي على كيفك خلي زوجك يطلقك بتستاهلي !!!!!!!!!



خافت الأم من هالكلمه


قالت خالتها ام زكي شو رايك ندفنه في صحراء

ونخليه يموت لوحدو و نحنا منكون ما النا دخل بالقصة كلا


المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأمزكي وسوا جريمتهن


بس قبل ما تدفنه

رضعته الام يا حراااااااااااااااااام

ودفنته





ورجعت الأم بيت ابن عمها


قالتله جبت بنت بس ماتت

قالا كذابه لازم روح و أتاكد بنفسي

خالتها ام زكي راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا اجا

زوجا يقولولو أنو زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالمصاري





راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت



المهم سوا الجماعة عزا للبنت على اساس انو في بنت اصلا




والأم قلبها متقطع




على ولدها إللي دفنته







بعد مرور شهر



هون بتبلش القصة ...........







بعد شهر او أكثر بشوي

راحت الأم لعند خالتها


وقالتلا بدي شوف ابني حبيبي



بدي روح لعند ولدي




قالت ام زكي يا هبله ولدك مات صارله أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه

شو بدك تعملي بحالك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





قالت الأم



اذا انتي ما بدك تروحي انا رايحا لحالي







المهم سارت الأم حتى وصلت للمنطقة الي دفنت فيها ابنها







وراحت اتدور على المكان الي دفنتو فيه




لانو الصحرا بتضيع والا اكثر من شهر دافنتو






اجت خالتا ام زكي وقالتلها :

الصراحه ما قدرت خليكي تجي وحدك والحقتك

قالت الام لاسا ما لقيتو لازم اندور منيح






وراحو الام وخالتها يدورو على الولد





فجأه











فجأه











بدون إنذار











فجأه







سمعت الام و خالتا






صوت طفل عم يبكي













صرخت أم زكي وقالت اعوذ بالله هذا صوت شي جني

ما في حدا هون دخييييييييييييييييلك خلينا انروح .........









قالت الأم









لا هذا صوت ابني قلبي و مهجة كبدي












قالت ام زكي ولك يا هبله



ولدك مات بتعرفي شو يعني مات يعني خللللللللص انسي انسي انك عم تسمعي صوتو

هذا مش صوتو










المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي عم يقولي أنو هذا صوت ابني ولازم روح وشوفو












سارت الام وخالتا كثير كثير حتى وصلو لمكان الصوت الي طالع









وشو تتوقعوا شافوا هونيك














شافوا شي غريب يا رب الطف



















شي ما يخطر على البال









شافوا













والله شي غريب












إللي شافوه















هوي













أنو الولد يعني ابنا للمرا هوي الي كان عم يبكي





اتصوروا وقولو سبحان الله :


لقوه حافر مكان الرمل المدفون في ومطالع حالو










سبحان الله شهر كامل






تحت الرمل الحار وتحت اشعة الشمس



بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين

بعدو عايش بس اكييييييد الله ما بضيع روح هيك

وما في شي بروح الا ليبان الحق












خلوني كمل












المهم خافت ام زكي وقالت دخيلك يا بنت اختي هذا عنجد ابنك













الأم كانت كثييييييييييير مبسوطة لانها شافت ابنها وباخست ام زكي








المهم















شو بتتوقعو من الولد يساوي بعد ما اتخلت امو عنو كل هالفترة وكانت بدها تقتلو ؟؟؟؟؟؟؟؟









شي أغرب من إللي ذكرتو كلو


















شي غريب وغريب وغريب





















لو عرفتو أكيد رح تستغربو سبحان الله






























إللي سواه الولد الله يسلمكن



















حكا اه اه حكا






حكا وقال









ماما








ماما














وفوق ماما زاد كلمه وقال






ماما








ماما










ماما







انا جائع









بالعربيه الفصحه قالا







جائع ما قال جوعان




هذا حسب ما عم اتقول الأم














سبحان الله














المهم بكمل القصة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





اجت الام حضنت ابنها وبدا اترضعو لانو جوعان

















صرخت خالتها ام زكي




وقالتلالالالالالالالالا شو بدك في هذا مش انسان هذا جني



هذا جني خلينا نروح








قالتلا هذا ولدي وهوي من شدة الجوع حكا


بدي طعمي ورضعو وشو ما بدو يعمل يعمل






المهم حضنت الام الولد






واجت لترضعو











صرخ الولد صرخه قويه











وقال









ماما






ماما





ماما












أنا جائع












بس
















بس














ما












ما بدي








أشرب










من حليبك






شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله









من كثر ما الولد حاقد على امو وكرهانا ما بدو يشرب من حليبا









سبحان الله







بكمل شو قال الولد




قال


ماما
ماما
أنا جائع
بس
ما
بدي



أشرب من حليبك


وكمل وقال






ماما









أنا








أريد










أريد






























أشرب























حليب




















حليب نيدو











هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تعيشو وتاكلو غيرا
Laughing Laughing Laughing Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mmm بنت الجبل

avatar

عدد الرسائل : 418
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 13/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: الطفل الذى خرج من قبره لينتقم من امه   الإثنين يوليو 09, 2007 2:30 am

ياسمين بكرة بتلاقيلي على الحلي لان بدي طقك قتلة ماكنة ولا وعم اقرا بنص الليل وما خليت دعوة على د.جميل وعلى الممرضات وعلى وعلى Basketball Basketball Basketball Basketball Basketball Basketball Basketball Basketball
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lamis
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 411
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 26/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: الطفل الذى خرج من قبره لينتقم من امه   الإثنين يوليو 09, 2007 10:40 am

يا امي وقفتيلي قلبي
شو هالقصة..؟؟
فكرتا حقيقية...ما اتوقعت تكون تكون مزحة
بس يالله الحمدلله انها مزحة..
يسلمو ياسمين على خفة الدم هذه
( بس ما تعيديها...Laughing )

_________________
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
thebaby-face

avatar

عدد الرسائل : 168
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 29/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: الطفل الذى خرج من قبره لينتقم من امه   الإثنين يوليو 09, 2007 2:48 pm

هههههههههههههههههههههههههههه

الي بدو يلعب مع البس بدو يتحمل خراميشو

معليش اتعيشو وتاكلو غيرا

شكرا على المرور

نورتو الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
tmmam alhajjar



عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 07/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: الطفل الذى خرج من قبره لينتقم من امه   الإثنين يوليو 09, 2007 10:55 pm

مش قليله شو خفه هالدم Mad No
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سامي

avatar

عدد الرسائل : 172
العمر : 39
Localisation : الرياض
تاريخ التسجيل : 24/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: الطفل الذى خرج من قبره لينتقم من امه   الثلاثاء يوليو 10, 2007 12:45 am

لك روووووحي الله ينتقم من














عدوينك... Laughing

مشكورة كتير ياسمين على خفة الدم

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
thebaby-face

avatar

عدد الرسائل : 168
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 29/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: الطفل الذى خرج من قبره لينتقم من امه   الثلاثاء يوليو 10, 2007 12:59 pm

مشكورين :

سامي ......................


تمام ........................

على ردودكن

وعنجد انا اسفة لهالدرجة طقيتو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يالله معليش لعبة صغيري بس يسترجي حدا يلعبا معي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مش طلال

avatar

عدد الرسائل : 220
العمر : 45
تاريخ التسجيل : 14/06/2007

مُساهمةموضوع: هالحكي صحيح   الأربعاء يوليو 11, 2007 12:30 am

مسا الخير:


هيي ياسمين حبت تنهي القصة الحقيقية بمزحة



لكن الواقع مختلف




الولد للأسف



بعد الرمل




وجدوه


بعد الحرارة



والشوب



والحمدالله



عالخلقة التامة



والله لا يفرجينا على حدا فيكن ضيم




من هالنوع ولا غيرو




وجدوه






هكذا










الله على كل شيء قدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقه النرجس



عدد الرسائل : 15
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: الطفل الذى خرج من قبره لينتقم من امه   الثلاثاء أكتوبر 23, 2007 10:59 pm

شكراعلى الموضوع بس قصه معروفه وقديمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amal

avatar

عدد الرسائل : 9
تاريخ التسجيل : 07/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: الطفل الذى خرج من قبره لينتقم من امه   الخميس يناير 08, 2009 2:03 am

ههههههه وانا فايته بالقصه
قلت ابصر شو بصير بدو نيدو طلع هاي القصه مزحه بس ببلدي كان في امراه شابه تزوجت بكير ما بدها ولاد وحملت زوجها رحب بالفكره وهي كل فتره الحمل تقول لشو هذا وانا بديش وغصب عني بس يلا الله بعثه بعد 9 اشهر وهي مضايقها الضنى الي ببطنها خلفت والله يسرلها ولادتها جابت بنت مثل القمر بس الله حسسها معنى الضنى حملت بنتها ورضعتها والطفله بعد ساعات توفت قال عندها مشاكل عالريات وعقاب الام ما كان بس موت الطفله صرلها 6 سنين ما حملت عندها مشاكل بالخلفه وهي طاقه روحها عطفل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الطفل الذى خرج من قبره لينتقم من امه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
انوار السويداء :: الساحة العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: