منتدى لكل محبي السويداء
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 وييييييييييييييييييينكم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
diamond
مشرف
diamond

عدد الرسائل : 357
تاريخ التسجيل : 26/03/2007

وييييييييييييييييييينكم Empty
مُساهمةموضوع: وييييييييييييييييييينكم   وييييييييييييييييييينكم Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2007 11:45 am

وينكم يا صبايا ويا شباب

ليش هيك تاركين المنتدى عم يصوفر متل بيت مهجوووور وين ابداعاتكم ومنقولاتكم وقصصكم

صحيح نحنا مو كتار بس فينا البركة ولا شوووووووو رأيكم

والعتب على قدر المحبة
Rolling Eyes
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر الجبل
مشرف
قمر الجبل

عدد الرسائل : 695
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 24/03/2007

وييييييييييييييييييينكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: وييييييييييييييييييينكم   وييييييييييييييييييينكم Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2007 12:30 pm

فينا البركة طبعا حتى لو قلال

بدنا همة شباب وصبايا...

دياموند معها حق..

انا بالنسبة الي ما عم اترك المنتدى كل يوم بدخل وبشارك

_________________
وييييييييييييييييييينكم Swahlcom_0625
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Angel love
مشرف
Angel love

عدد الرسائل : 417
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 09/04/2007

وييييييييييييييييييينكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: وييييييييييييييييييينكم   وييييييييييييييييييينكم Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2007 3:59 pm

يا صبايا وانا بضم صوتي
صرلي يومين بس افوت عالمنتدى احسو مهجور
هو صح بلا مهند بسواش
بس لازم يكون في action وحركة وكتابات واشياء جديدة
وانا متلك يا لمى كل يوم عم بدخل وبكتب بس يا خسارة ما حدا بكتبلي رد...
Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
)؟( الدنـ السوري ـجر )؟(
مشرف
)؟( الدنـ السوري ـجر )؟(

عدد الرسائل : 162
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 11/04/2007

وييييييييييييييييييينكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: وييييييييييييييييييينكم   وييييييييييييييييييينكم Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2007 6:26 pm

مسيناكم مسونا على البوابي لاقونا ون زقفتوا كتير كتير تك تك تك تك بتكونوا بتحبونا lol!


بس شايفلكم ما في تزقيف كتير ومتل ما بتعرفوا ايد وحدي ما بتزقف Basketball


وانا بدوري بدي اشكر حرصك مهند وبضم صوتي واتمنى ان يكون له صدى


بس اخ مهند الاخت ملاك الحب عم نقول انه عم تنزل مواضيع وما احد عم يرد

وبيني وبينك انا عم ضيع هون ما عم اعرف المواضيع الجديدة إلي تنزلت

فهون السؤاااااااااال

في امكانية انك تركب هاك بالمنتدى لاخر عشر مواضيع ام نونو


مع ارق الامنيات والتحيه لللللللكل


ارق تحيه

جلال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
برهان غانم
مشرف
برهان غانم

عدد الرسائل : 464
Localisation : حاليا سوريا
تاريخ التسجيل : 05/04/2007

وييييييييييييييييييينكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: وييييييييييييييييييينكم   وييييييييييييييييييينكم Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2007 9:50 pm

نحنا موجدين دائما يادمونايد
على طول
وياالله بنا همتكن لاكان
ياشباب خلينا نكتب كل شي حلو
تحياتي لكم

_________________
من طود الريان من حم البركان
من صم الصوان خلقنا نار العزفينا
حنا أهل الضيف حنا حرّ الصيف
حنا حد السيف وسأل عنا مواضينا
يلي تسأل عنا حنا درب العزمشينا
عنترأصله منا وعنا سلطان مربينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صدى الايمان
اداري
صدى الايمان

عدد الرسائل : 431
تاريخ التسجيل : 24/03/2007

وييييييييييييييييييينكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: وييييييييييييييييييينكم   وييييييييييييييييييينكم Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2007 10:41 pm

اهلا وسهلا فيكو يا جماعة

لك تسلمولي كيف كلكن مهتمين بالمنتدى هيك بدنا اياكن
اكيد مهند الو وحشة بالمنتدى واستفقدنالو كثير
بس ما بيعني احنا كمان ناخذ عطلة يلا شباب ايدي بايدكن
بدي شوف همتكون
وهي انا عمزقف اخي دنجر cheers
هههههه
تحياتي لاحلى اعضاء باحلى منتدى
Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
diamond
مشرف
diamond

عدد الرسائل : 357
تاريخ التسجيل : 26/03/2007

وييييييييييييييييييينكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: وييييييييييييييييييينكم   وييييييييييييييييييينكم Icon_minitimeالإثنين أبريل 23, 2007 12:42 pm

على رأي المثل الجنة بلا ناس ما بتنداس وانا كمان بدخل بس ليش الكذب مش كل يوم Rolling Eyes

بس لما بدخل وما بلاقي حدا شو بدي اعمل لحالي ؟

بعدين بكرا بس يرجع مهند و يلاقي الوضع كما هو عليه بيفضحنا Very Happy

وبعرف همتكم وما حدا بيقصر بس يلي عم يصير معكم نفس لي بيصير معي مستوحشين لحالكم

بعدين اي واحد بيخطر في بالو فكرة او سؤال خرج المناقشة ينزلو بالمنتدى وكلنا بنشاركو اكيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكونت

الكونت

عدد الرسائل : 154
العمر : 41
Localisation : العالم السفلي
تاريخ التسجيل : 25/03/2007

وييييييييييييييييييينكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: وييييييييييييييييييينكم   وييييييييييييييييييينكم Icon_minitimeالإثنين أبريل 23, 2007 8:33 pm

سلام شباب
حكيكن صحيح
بس لازم تبلشو عاد
بدي قول شغلي كثير المواضيع بقسم الطرائف والنكت حتى يمكن ما عبتشاركو غير فيه
يعني كمان بنا تنويع بالمواضيع
تحياتي للجميع
دمتم بخير


الكونت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lamis
مشرف
Lamis

عدد الرسائل : 411
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 26/03/2007

وييييييييييييييييييينكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: وييييييييييييييييييينكم   وييييييييييييييييييينكم Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 24, 2007 7:17 am

كلامكم مزبوط 100%

هوي صحيح الاخ مهند

مو موجود هون معنا

انشالله بيرجعلنا بالسلامة

ياااااااااااااااااااااارب

بس هذا مو معناتو يكون المنتدى بارد

لازم يرجع يلاقيه احسن من قبل

يالله فرجونا شطارتكم لشوف

_________________

سلاااااااام

_________________
]وييييييييييييييييييينكم C26e88af06
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
luma
مشرف
luma

عدد الرسائل : 237
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

وييييييييييييييييييينكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: وييييييييييييييييييينكم   وييييييييييييييييييينكم Icon_minitimeالخميس أبريل 26, 2007 5:58 pm

يا جماعة فعلا الحق معكن

يعني ما بيصير نخلي المنتدى هيك بلا حراسة وبلا شي

من غير شي نحنا قلال

وأني من جهتي بعتذر عن التأخير من ناحيتي لأنو صدقا ما كان معي وقت

وانشالله الله يجمعنا وقوينا يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
diamond
مشرف
diamond

عدد الرسائل : 357
تاريخ التسجيل : 26/03/2007

وييييييييييييييييييينكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: وييييييييييييييييييينكم   وييييييييييييييييييينكم Icon_minitimeالسبت أبريل 28, 2007 3:50 pm

الاخ مضر بيني وبينك بالنسبة لي بعد ما خلص منتدى المرأة

على طول بروح على منتدى النكت والطرائف....يعني الواحد بيحس حالو جاي يعمل ريلاكس بهيك منتدى
ويروح عن نفسو

لميس النشيطة ..يعني انا اول وحدة مقصلرة بالمواضيع بس فترة مؤقتة ان شاالله
بس انتي انشط وحدة فينا Very Happy ويعطيكي الف عافية يارب

لمى يالمى قولتك لازم نعمل مناوبات للحراسة ؟؟؟؟ Very Happy Very Happy

يلا ولا يهمك انا ايمتا النبطشية تبعي

وبالنهاية اكثر شيئ بحبو هو المواضيع الابداعية ..بالنسبة للمواضيع المنقولة حلوة كثير بس كلها تقريبا مارقة علينا وعلى كل واحد بيدخل منتديات
يعني بدنا مواضيع هيك عالهواء مباشرة بتصير معنا بالحياه العامة ونناقشها وكل واحد شو رأيو بالموضوع المطروح...وشكرا الكم جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
مدير الموقع
Admin

عدد الرسائل : 518
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 23/03/2007

وييييييييييييييييييينكم Empty
مُساهمةموضوع: تحية.   وييييييييييييييييييينكم Icon_minitimeالإثنين أبريل 30, 2007 7:21 pm

الاخوة الاعزاء
والله اشتقتلكمممممممممممممممم
كثيررررررررررررررررررر
بشكركم على مشاعركم النبيلة وحرصكم على المنتدى
وجهزوا حالكم لانه عنا شغل كثير
بنا نزرع قمح وبدكم تبلشوا بالحصيدة هههههههههه
يلا بنا همتكم

_________________
غالي علينا يا جبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anwar-elswaida.niceboard.com
صدى الايمان
اداري
صدى الايمان

عدد الرسائل : 431
تاريخ التسجيل : 24/03/2007

وييييييييييييييييييينكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: وييييييييييييييييييينكم   وييييييييييييييييييينكم Icon_minitimeالإثنين أبريل 30, 2007 7:55 pm

مهنننننننننننند

ميت اهلا وسهلا
نحنا اللي اشتقناا اكثر
موسم الحصاد بلش بس ما كان فينا نبدا من دونك انت الاصل
يلا جاي ومشمر عن ذراعك ؟؟ cheers
والله وهالطلة عزيزة علينا الف الحمدلله عالسلامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Angel love
مشرف
Angel love

عدد الرسائل : 417
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 09/04/2007

وييييييييييييييييييينكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: وييييييييييييييييييينكم   وييييييييييييييييييينكم Icon_minitimeالإثنين أبريل 30, 2007 8:06 pm

اهلا اخ مهند

وانا عم بقول لي هيك منور المنتدى كتير...Idea
ميت الحمد للة على السلامة
واحنا دايما جاهزين ومنتمنى نكون دايما قد المسؤولية
تحياتي لك..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر الجبل
مشرف
قمر الجبل

عدد الرسائل : 695
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 24/03/2007

وييييييييييييييييييينكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: وييييييييييييييييييينكم   وييييييييييييييييييينكم Icon_minitimeالثلاثاء مايو 01, 2007 7:25 am

الحمدلله على السلامة مهند....

والله اشتقنا لطلتك بالمنتدى...

نورت من جديد...

شو جبتلنا معك؟؟؟ Laughing Laughing

نحنا جاهزين للحصيدة... lol!

اهلا فيك مرة تاني

مع حبي

لمى

_________________
وييييييييييييييييييينكم Swahlcom_0625
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
diamond
مشرف
diamond

عدد الرسائل : 357
تاريخ التسجيل : 26/03/2007

وييييييييييييييييييينكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: وييييييييييييييييييينكم   وييييييييييييييييييينكم Icon_minitimeالثلاثاء مايو 01, 2007 12:23 pm

حمددددددددددددددددلله على السلامة خيي مهند

قال حصيدة قال Very Happy Very Happy اصحى حدا يسمع Rolling Eyes

بس اذا بدك نحصد هون بنحصد او اذا بدك بلكي بنقطف هالعنبات ناطة روحي عليهم
Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وييييييييييييييييييينكم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
انوار السويداء :: الساحة العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: