منتدى لكل محبي السويداء
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 انت انسان ...........

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بحبك موت



عدد الرسائل : 10
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

انت انسان ........... Empty
مُساهمةموضوع: انت انسان ...........   انت انسان ........... Icon_minitimeالإثنين مايو 28, 2007 5:07 pm

انت انسان جزء من الطبيعة المتحركة .....قابل للتبديل والتغيير والاصلاح ..

فكر اذا عملت لنفسك فانت لست اناني لك الحق في الحياة .....
لكن لا تحاول ان تستغل الاخرين في سبيل نجاحك اذا اردت النجاح ........
فلا تتشائم ...تفاءل دوما ..قم بواجبك ..ضع النجاح امام عينيك .......
اذا فشلت فلا تياس ....الياس عدوا قاتل ...تابع متفائل فلا بد ان تنجح ....
فكر :لماذا تكرة غيرك ..حاول ان تحب كل من حولك ...ساعد ان تمكنت ...بعدها تشعر بالسعادة ...
لا تحقد فالحقد مرض نفساني يضر صاحبة فقط ...
لا تنتقم ..اذا انتقمت كثر اعداؤك ...ابتعد عنك .....الكثيرون وانت لا تدري ولا تشعر ....
اعمل بالمثل العربي الذي يقول :"العفو عند المقدرة من شيم الكرام "
لا تعيش بالماضي بل تعلم منة ...تطلع الى المستقبل ..تحدث عن موضوع يمكنك الاستفادة منة ....
اترك النميمة لانها مصدر النقمة والفساد ..لا تحتقر راي غيرك ...اسمع حتى الصغار ..تعلم من كل ما يدور حولك
المال مادة ....السعادة شعور ...اذا المال ليس سعادة باكملها بل هو احدى مكملات السعادة ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
مدير الموقع
Admin

عدد الرسائل : 518
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 23/03/2007

انت انسان ........... Empty
مُساهمةموضوع: تحية   انت انسان ........... Icon_minitimeالإثنين مايو 28, 2007 11:23 pm

الصديقة الغالية
اترك النميمة لانها مصدر النقمة والفساد ..لا تحتقر راي غيرك ...اسمع حتى الصغار ..تعلم من كل ما يدور حولك
المال مادة ....السعادة شعور ...اذا المال ليس سعادة باكملها بل هو احدى مكملات السعادة ......

كلمات رائعة شكرا لك

_________________
غالي علينا يا جبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anwar-elswaida.niceboard.com
mmm بنت الجبل

mmm بنت الجبل

عدد الرسائل : 418
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 13/05/2007

انت انسان ........... Empty
مُساهمةموضوع: رد: انت انسان ...........   انت انسان ........... Icon_minitimeالثلاثاء مايو 29, 2007 2:30 am

اذا فشلت فلا تياس ....الياس عدوا قاتل ...تابع متفائل فلا بد ان تنجح
شكرا على موضوعك تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دوستويفسكي

دوستويفسكي

عدد الرسائل : 40
العمر : 37
Localisation : السويداء الحبيبه
تاريخ التسجيل : 16/05/2007

انت انسان ........... Empty
مُساهمةموضوع: رد: انت انسان ...........   انت انسان ........... Icon_minitimeالثلاثاء مايو 29, 2007 3:35 am

جميل جميل جدا
شكرا لك (بحبك موت)
احيانا نستطيع من خلال الكلمات ان نكون الجانب الاخر من حياتنا
نستطيع من خلال الاحرف ان ندرك ماهية الذات الانسانيه
شكرا لك تقبلي مودتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
luma
مشرف
luma

عدد الرسائل : 237
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

انت انسان ........... Empty
مُساهمةموضوع: رد: انت انسان ...........   انت انسان ........... Icon_minitimeالثلاثاء مايو 29, 2007 10:49 pm

فلا تتشائم ...تفاءل دوما ..قم بواجبك ..ضع النجاح امام عينيك .......
اذا فشلت فلا تياس ....الياس عدوا قاتل ...تابع متفائل فلا بد ان تنجح

وأحب أن أضيف إذا أخطأت فلا تقف ولا تتراجع لأنك خطّاء بطبعك كانسان
ولولا اخطاؤنا لما تعلمنا الصواب

شكرا لك على ما قدمت من كلام جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انت انسان ...........
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
انوار السويداء :: الساحة العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: