منتدى لكل محبي السويداء
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 نشكو زماننا والعيب فينـــــــــــــــــا ......

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير الموقع
Admin

عدد الرسائل : 518
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 23/03/2007

نشكو زماننا والعيب فينـــــــــــــــــا ...... Empty
مُساهمةموضوع: نشكو زماننا والعيب فينـــــــــــــــــا ......   نشكو زماننا والعيب فينـــــــــــــــــا ...... Icon_minitimeالأربعاء مايو 30, 2007 10:01 pm

نشكو زماننا والعيب فينا .....


الجبان يطلق على نفسه حذر!!ا


!!والوقح يعتقد انه شجاع


!!المتهور مقدام


!!والخائف حريصا


!!التافة يتصور انه نموذج للأنسان المسالم
والخبيث يعتقد انه الذكى


!!والبخيل يظن الأمر حرصا


!!والأبله يضع نفسه فى عدادالطيبين


!!من يبحث عن التسلية يخالها حبا


ومجرد الاعجاب بالمظهر يطلقون عليهالعشق


نصف الصادق بأنه احمق



المنافق من وجهة نظرنا دبلوماسى



ضاعت المعانى فى زحام الكلمات


اختطلت الحروف وكونت مزجا..مسخا من قاموس جديد ...مزج الحق بالباطل بل قلب الحق الى باطل وضاعت اجمل



المشاعر .. نحترم من يملك اكثر رغم انا ملكا له وحده..ننظر للبدلة ولا نعبأ بأحوال الرجال داخلها ننفق على مستحضرات


التجميل أكثر و نشترى الكتب لأقل..نسرف فى كلمات المجاملة ونقصر فى الاداء الفعلى..نتقرب ممن لا يحتاجنا ونبتعد عن


الأجدر بالرعاية...نعيش فى البيوت تجمعنا جدران صلبة ..قوالب طوب ولا تضمنا أحاسيس...يبردنا مكيف ونحصل على الدفء من دفاية يفتننا الزيف...ويغفلنا الرياء...نظلم انفسنا




نعيب زماننا والعيب فينا.....ومالزماننا عيب سوانا

_________________
غالي علينا يا جبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anwar-elswaida.niceboard.com
برهان غانم
مشرف
برهان غانم

عدد الرسائل : 464
Localisation : حاليا سوريا
تاريخ التسجيل : 05/04/2007

نشكو زماننا والعيب فينـــــــــــــــــا ...... Empty
مُساهمةموضوع: رد: نشكو زماننا والعيب فينـــــــــــــــــا ......   نشكو زماننا والعيب فينـــــــــــــــــا ...... Icon_minitimeالأربعاء مايو 30, 2007 10:08 pm

نعيب زماننا والعيب فينا
نعم أخي مهند معك حق
العيب منا نحن
ليس الزمان الذي تغير
بل نحن من تغيرنا ونسينا أنفسنا
ودخلنا ألى عالم ليس بعالمنا
ودخل الصالح بطالح
ولكن ماذا نفعل هذا هو قدرنا
كل الشكرلك مهند كلمات تحمل معنا رائع
جدا
تحياتي لك

_________________
من طود الريان من حم البركان
من صم الصوان خلقنا نار العزفينا
حنا أهل الضيف حنا حرّ الصيف
حنا حد السيف وسأل عنا مواضينا
يلي تسأل عنا حنا درب العزمشينا
عنترأصله منا وعنا سلطان مربينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
diamond
مشرف
diamond

عدد الرسائل : 357
تاريخ التسجيل : 26/03/2007

نشكو زماننا والعيب فينـــــــــــــــــا ...... Empty
مُساهمةموضوع: رد: نشكو زماننا والعيب فينـــــــــــــــــا ......   نشكو زماننا والعيب فينـــــــــــــــــا ...... Icon_minitimeالخميس مايو 31, 2007 1:49 pm

موضوع رائع اخي مهند

بيقول المثل (لو الجمل شاف الحردبة تبعو كان مات )

يعني قليل من الناس تعرف عيوبها وتظن انها الافضل او الاذكى او الاحرص

وما احوجنا لنعرف انفسنا فكل منا لديه عيوبه لاننا بشر والكمال لله وحدة..فلماذا نكابر ونحاول اخفائها ؟؟

_________________
[img]نشكو زماننا والعيب فينـــــــــــــــــا ...... 57329759[/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mmm بنت الجبل

mmm بنت الجبل

عدد الرسائل : 418
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 13/05/2007

نشكو زماننا والعيب فينـــــــــــــــــا ...... Empty
مُساهمةموضوع: رد: نشكو زماننا والعيب فينـــــــــــــــــا ......   نشكو زماننا والعيب فينـــــــــــــــــا ...... Icon_minitimeالسبت يونيو 02, 2007 2:04 am

اخي مهند
الزمن فعلا معك حق ما دخلو بس المشكلي انو عم ينفهم غلط
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صدى الايمان
اداري
صدى الايمان

عدد الرسائل : 431
تاريخ التسجيل : 24/03/2007

نشكو زماننا والعيب فينـــــــــــــــــا ...... Empty
مُساهمةموضوع: رد: نشكو زماننا والعيب فينـــــــــــــــــا ......   نشكو زماننا والعيب فينـــــــــــــــــا ...... Icon_minitimeالأحد يونيو 03, 2007 9:34 pm

الغالي مهند
فعلا هكذا الانسان
اعماله دائما لها "مبررات" وعندما يقع في مصيبة
بنظره المذنب الوحيد هي الدنيا!!!
كلنا امل ان يكون المستقبل افضل
مشكور يا غالي عالموضوع
تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحلم

الحلم

عدد الرسائل : 27
تاريخ التسجيل : 16/05/2007

نشكو زماننا والعيب فينـــــــــــــــــا ...... Empty
مُساهمةموضوع: رد: نشكو زماننا والعيب فينـــــــــــــــــا ......   نشكو زماننا والعيب فينـــــــــــــــــا ...... Icon_minitimeالأحد يونيو 10, 2007 10:43 pm

تحيه طيبه للجميع

مشكور اخي الكريم

نحن نلقي الاخطاء على الزمن

من الخوف الذي زرع فينا

اصبحنا نلقي الاخطاء على الزمن

لعدم معرفتنا بانفسنا نتيجة الضياع الذي

نحن فيه

نلقيها على الزمن كي نبرر لانفسنا

الوضع الذي وصلنا اليه


تقبل مروري المتواضع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نشكو زماننا والعيب فينـــــــــــــــــا ......
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
انوار السويداء :: الساحة العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: