منتدى لكل محبي السويداء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 صباح الخير ..شو عامل اليوم في سطور..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عماد البعيني



عدد الرسائل : 42
تاريخ التسجيل : 31/05/2007

مُساهمةموضوع: صباح الخير ..شو عامل اليوم في سطور..   الجمعة يونيو 22, 2007 10:25 am

صباح الخير شو عامل ...

فقرة صباحية ليوم الجمعة فقط تظهر في سطور قصيرة

تشعرك بجو من المشاركة والاهتمام مع الغير والأصدقاء



كلمة صباح الخير مع أول النسمات

محملــة بعطـور مـن حلى الوردات

غالي كبن وهيل مع أطـيـب الكلمـات

يا الله يا رب تعين وتصون بالغفوات

إخوان حرة هناك مع كل هالزهرات


إلى كل الغوالي في المنتدى الرائع ..

أكتب شعورك وما تنوي عمله اليوم تحدث مع الغير من دون أن تراه ....

أتمنى أن تنال الفكرة إعجابكم ..

مع كل المحبة والاحترام والتقدير ...

عماد البعيني ..

.. مـا زال صغيري كل يوم يعلمني حـرفا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أدهم م أبولطيف



عدد الرسائل : 14
العمر : 58
Localisation : الرياض
تاريخ التسجيل : 26/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: صباح الخير ..شو عامل اليوم في سطور..   الجمعة يونيو 22, 2007 1:08 pm

ألف صباح محمل بالفل والياسمين معطر بالورد والغار لك على كل حرف سطرته وعبر سطورك

رائحة القهوه وطعم الهيل عبقت بالمكان ....

أول ماطالعني هذه الفكره الجميله منك شرعت بالرد عليها دون تردد أو تحضير لما ساكتبه

أحيي فيك روح الجماعه صديقي والود المعهود منك للجميع وأقول لك أدام الله عليك الصحه

والعافيه كم لي من أصدقاء قدامى أحن إليهم وأتمنى التواصل معهم وأتمنى أن أسمع صوتهم

كما يقول المثل من لا قديم له لاجديد له ...

شكرا مره ثانيه ودمت بخير أخوك أدهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mmm بنت الجبل

avatar

عدد الرسائل : 418
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 13/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: صباح الخير ..شو عامل اليوم في سطور..   السبت يونيو 23, 2007 2:57 am

يا مية صباح الفل والورد سيد عماد الكريم وانشالله كل جمعة بكون صباحك وصباح كل اعضاء هالمنتدى الراقي جميل وهادي
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جاهل آخر

avatar

عدد الرسائل : 20
العمر : 41
Localisation : UAE
تاريخ التسجيل : 18/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: صباح الخير ..شو عامل اليوم في سطور..   السبت يونيو 23, 2007 12:10 pm

مبارح ما كنت فاضي Laughing


شو عامل ؟ Rolling Eyes


أهدهد الكون بين يدي وأتلقف كليةَ الضوء ...لأراني نوراً ماكنتهُ قبلاً


cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
khaldounazzam

avatar

عدد الرسائل : 247
العمر : 39
Localisation : ابوظبي
تاريخ التسجيل : 26/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: صباح الخير ..شو عامل اليوم في سطور..   الأربعاء يونيو 27, 2007 9:09 am

فكرة جميلة، كعادتك دائما استاذ عماد
اليوم مشغول عندي مجموعة صفحات لازم إنجزها
بالمجلة، استراحة الظهر راح سخن فيها شوية
مجدرا طبختهن مبارح، و المسا طالع اسهر بشي مكان
واشرب بيرا عطشان ع كاسة بيرا drunken
، وبعدين راح ارجع عل بيت نام مستعدا ليوم جديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
CHEEKO

avatar

عدد الرسائل : 80
تاريخ التسجيل : 03/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: صباح الخير ..شو عامل اليوم في سطور..   الأربعاء يونيو 27, 2007 9:39 am

صباحو شباب ..

مثل كل يوم !!!!!!!!!1


عمــــــــــــــــــــــــــــل

عمــــــــــــــــل

عمــــــــل


أعشق العمل


SALUTATION
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسة الربيع

avatar

عدد الرسائل : 143
تاريخ التسجيل : 25/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: صباح الخير ..شو عامل اليوم في سطور..   الأربعاء يونيو 27, 2007 10:00 am

صباح الخير للجميع ......

جميلة حالة التواصل .......


استاذ عماد صباح القهوة المرة

و للجميع ايضا ......... Very Happy

اليوم عمل بداية بالتاكيد . bounce ........... ثم التوجه مساء الى الشام القديمة اتلمس فيها جدارن

تحمل عبق ياسمين لحظات ........ فترة قصيرة لتجدد النشاط .....

ثم التوجه الى مسرح القباني فيه عرض جميل .......
اخيرا قراءة بعض الصفحات ....... study

و تصبحون على خير cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lamis
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 411
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 26/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: صباح الخير ..شو عامل اليوم في سطور..   الأربعاء يونيو 27, 2007 10:03 am



صباح النور لا أكثر ....صباح الورد بأنواعه
صباح الشمس الي تظهر ...ونور الفجر وشعاعه
صباح السحب الي تمطر ...كل لحظة وكل ساعه
صباح الجوري المعطر ... بدهن العود وأتباعه

صباااااح الفل لاحلى الاعضاء

والله اليوم عندي شغل كثير..

حبيت صبح عليكم وفل..

بااااااااااااااااااااااااي

_________________
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
CHEEKO

avatar

عدد الرسائل : 80
تاريخ التسجيل : 03/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: صباح الخير ..شو عامل اليوم في سطور..   الخميس يونيو 28, 2007 6:31 am

صباحو..


عامل كاسة زعتر بلا سكر



أحسن من القهوي على الريق

تفضلوا


SALUTATION
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عماد البعيني



عدد الرسائل : 42
تاريخ التسجيل : 31/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: صباح الخير ..شو عامل اليوم في سطور..   الخميس يونيو 28, 2007 8:08 am

الغالي أدهم .. صباحك ورد وفل وياسمين وأتمنى لك من كل قلبي كل الهنا والسعادة ...

بكرا الجمعة شو عامل بتخبرنا بكرا الصبح ودي لي رقم هاتفك على الخاص ..

الغالي mmm صباح الورد والعنبر ..

أتمنى لك كل الخير والعطاء ..

كل الشكر على المشاركة وعلى الورد الرائع ..

وأفكر في توسيع الكتابة لتشمل الأخبار المفرحة عطوني رأيكم .

غدا الجمعة نلتقي على رشفة القهوة ...مع صباح الخير ...شو عامل ..


الغالي جاهل آخر ..أتمنى لك كل المحبة المعبئة بالنور المحمل بالوفا القاطر لدفىء الحياة الواعد

بنبع العطاء ... بكرا الجمعة شو عامل ..

الغالي خلدون ..تحية صباح وورد وغار ..والله الحياة من أولها لآخرها كفاح ومين قال في راحة

انما هي استراحة ولفترة محدودة .. بكر الجمعة شو عامل ...

الله يسلم ايديكن على الرد والفكرة على يوم الجمعة بيقوم الواحد من النوم شي مكسل وشي مستهم

لرحلة مرح وشي بيجلس ليكتب ..حطيت فنجان قهوتك خبرنا شو عامل وشو المشاريع يلي بنحب

نسمع قيامك بها وخاصة السفر لسوريا وقضاء اجازة ..

لكم كل المحبة والود والاحترام ..

.. عماد البعيني ..


عدل سابقا من قبل في الخميس يونيو 28, 2007 8:49 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عماد البعيني



عدد الرسائل : 42
تاريخ التسجيل : 31/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: صباح الخير ..شو عامل اليوم في سطور..   الخميس يونيو 28, 2007 8:38 am

الغالية كاريس .. صباح الخير ...

كل الحياة عمل صح حتى فترة الراحة عمل ومطلوبة أحيانا إجباري ..

أتمنى لك حياة سعيدة وهادئة ..

نلتقي غدا مع كاسة المتة بنا منك معلومة لا تتجاوز السطرين ..

ويسلموا ايديك كثيير ..

لك الود والاحترام ..


..الغالي همسة الربيع ..صباح الخير وصباح اليارنج الشامي ..

سلامي إلى طرقات الشام الغالي انقليها منا من كل أفراد أسرتي بناظريك ..

لك منا كل التحايا ..

نلتقي غدا معك على وصفات لشامنا الخالدة و آخر أخبارها ..

لك كل الود والاحترام ..


.. الغالي لميس ..وانت صباحك فل وياسمين وخير وعطاء ..

نقول لك الله يحفظك وينور دربك وفي كل خطوة سلامة ..

كلمات وصور مفرحة ومبهجة شكرا لك ..

بكرا الجمعة نود لقائك مع أخبارك وأخبار الأهل كمان ..

ونتمنى للجميع التوفيق ..

لك منا كل الود والاحترام ..

الله يسلم ايديكن جميعا ويوفقكم واحدة معلومة والثانية أخبار الشام والثالثة أخبار الأهل والحارة ..

إنشاء الله راح تكون جمعة حلوة ..

عماد البعيني..


.. مـا زال صغيري كل يوم يعلمني حـرفـا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سالم شريف



عدد الرسائل : 50
تاريخ التسجيل : 20/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: صباح الخير ..شو عامل اليوم في سطور..   الجمعة يونيو 29, 2007 3:40 am

صباح الخير
مع اني مش نايم بعدني

وما بدي قول شو عامل بس حابب فش غلي

يعني ما بيكفي ضغط الدراسي
الله وفقني بعرس رفيقي قدام البيت Twisted Evil

ومن باب المشاركة Crying or Very sad الي من فصيلة نخوة عرب Evil or Very Mad
صار العرس بالبيت Crying or Very sad

وبما انا شعب خرج حكي ومراجل بس Evil or Very Mad

انا مهتري عقبالك Evil or Very Mad

ومن وحي قانون الفعل ورد الفعل قررت

بدي أكتب موضوع عن ( عقبالك )

يعني نوع من الصرخة affraid
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عماد البعيني



عدد الرسائل : 42
تاريخ التسجيل : 31/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: صباح الخير ..شو عامل اليوم في سطور..   الجمعة يونيو 29, 2007 9:43 am

صباح الخير ..من صماصيم قلبي ..سالم مشتاق الك راح شوف شو كتبت ...


صباح الخير مع نسمة عبير التل

مع أول شعاع الصبح من مرمر

محمل روايح مسك ورد الجوري وفل

ومعطر بخزاين الرحمان من عنبر

يرسم بسمة أمل عـا جبـيـن الكل

ويبقى بشهد عصير اللوز والسكر..

صباح الخير للكل كيف أخباركم أتمنى لكم يوم سعيد محمل بأروع الأعمال الترفيهية ولقاء الأحبة

والخلان والأصدقاء ولنشحذ همم بعضنا البعض ...

والله الحياة صعبة وما بتحس بمرور العمر من زحمة الشغل والتفكير بالمستقبل ..

شو هالحالة بدى استرخي وما أعمل شيء بمل بدي اطلع لوين أحسن شيء فسحة الأولاد من خلال
أيام الأسبوع وناوي قضي اليوم بالبيت وارتاح ..شوي ..ويمكن يجينا حدا الله وأعلم ..


حلوة الراحة بعد التعب ..

ظلك حب الناس ما في أجمل من هيك ..

لا تصدق كل ما يشاع ويقال ..

لا تنفعل لسماع أي خبر وفكر فيه بعمق ..

... الله يوفقكم جميعا ... عماد العيني..



... مـا زال صغيري كل يوم يعلمني حرفا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أدهم م أبولطيف



عدد الرسائل : 14
العمر : 58
Localisation : الرياض
تاريخ التسجيل : 26/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: صباح الخير ..شو عامل اليوم في سطور..   الجمعة يونيو 29, 2007 10:25 am

صباح الخير عماد صباح الخير للجميع

أبدأ بالسلام عليك صديقي وأهدي أليك غرشة عطر وأتمنى لك قضاء يوم هادىء وجميل أينما كنت

إلتقيت صدفه بزميل دراسه سابق عرفت بوجوده قريبا مني ولكنه بعيد بحثت بجد عنه ....

28 عاما لم أره أو ألتقي به وعندما إلتقيته لم أعرفه وقفنا نحن الاثنان وجها لوجه كل يحدق

بالاخر آه كم غيرتنا الايام ... والسنون فعلت فعلها بنا الشيب غزانا غصب علينا أصبحنا

نتكلم بهدوء أكثر وتروي أعمق الجلسه طالت والحديث تشعب وتعمق واستعدنا ذكريات قديمه

أيام المدرسه وأيام الشقاوه ووووو حقا الدنيا صغيره وكنت سعيدا جدا بهذا اللقاء

وبت أتصل بصديقي هذا دوما فنحن بحاجه لمن يحمل معنا همومنا ونحمل همومه .......

أخي عماد تقبل مني كل الود والمحبه وعلى المحبه نلتقي دوما

أشكرك مره ثانيه على هذه الفكره وفقك الله والى لقاء قريب أخيك أدهم الرياض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مش طلال

avatar

عدد الرسائل : 220
العمر : 44
تاريخ التسجيل : 14/06/2007

مُساهمةموضوع: صباح الخير :   السبت يونيو 30, 2007 6:05 am

صباح الخير :
لأنو هلّق طلعت الشمس فعلا .. وأنتو منورين من قبل الشمس ..
وضعنا بحمد الله سي دي فيروز
جهزنا عدة المتي
وطبعا أول ما فتح عيوني بساوي القهوة المرة وأزيدها هيلا ...
ونراجع برنامجنا لليوم
وتحضيراتنا لكل فقرة ..
وأعود لطاولتي لطق الحنك عالتلفون
ولا أنسى فتح كتاب من أفخم العناوين ووضعه على طاولة الضيوف بشكل مفتوح ومقلوب
حتى يقولوا ياي شو مسئف هال؟؟؟؟؟ مش طلال
وبعد كل ذلك أغزو على البراد للإعداد لطبخة اليوم حيث أني أعزب دهر ..
أختار شريكا لأدعوه اليوم على تناول الطعام
و!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومن ثم أستيقظ لأتهرب من دعوة على مسرحية .. فأنا لا أرغب بمرافقة الشخص الذي دعاني وفقط مع أني مغرم مسرح ..
قد أذهب ليلا للتسكع في السوق قليلا للاطلاع على جديدها
وأعود لقضاء ساعة الندم مع نفسي كيف أضعت اليوم بهذه السرعة
فأقرر أن بكرا أحلى
وأدخل النت ليسرقني زمنا
وأستيقظ صباح اليوم التالي وأنا غافي على الكيبوورد
وليبدأ يوم جديد
هذي حياة التشرد فهلّا عذرتموني
شكرا لك سيد عماد بس هيك فضحتنا
سلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلم

avatar

عدد الرسائل : 50
تاريخ التسجيل : 13/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: صباح الخير ..شو عامل اليوم في سطور..   السبت يونيو 30, 2007 7:34 am

صباح الخير للجميع

صباح الخير للأخ أبو عمار دائماً بتفضل بالسؤال عنا

ادامك الله وطول بعمرك

بالنسبة لليوم هو السبت حسب التوقيت المحلي مش الجمعة

واليوم هو أخر يوم دوام وشغل عندي

وبعديها رح ابدأ بضب الشنط والاستعداد لرحلة العودة من حيث أتيت

مش إجازي لا على طول هالمرة يعني ما في رجعة

منشان هيك رح قلكن صباح الخير كبيري كثير تكفي لحتى نلتقي في سورية

هذا كل شي اليوم

اما بكرى اني متواعد أني وسامر وخلدون يمكن بنا نلتقي على نفس اركيلي

بشي مكان بعد ما حددناه هذا إذا إجا سامر لأنو إلو عادي ما يجي

صباحكم جميل

صباح الخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صباح الخير ..شو عامل اليوم في سطور..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
انوار السويداء :: الساحة العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: